القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق فعالة للإقلاع عن التدخين


 الهدف هو الشرط الأبدي للنجاح.

 على الرغم من عدم وجود علاج للتدخين ، إلا أن هناك مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو الخالية من التدخين ، ومجموعات المساعدة على الإقلاع عن التدخين والوصفات الطبية ووسائل الإقلاع عن التدخين الطبيعية التي ستجعل محاولتك للإقلاع عن تدخين السجائر أسهل بكثير بالنسبة لك.

نصائح للإقلاع عن التدخين

يجب أن تبدأ رحلة الألف ميل بخطوة واحدة. لاو تزو ، تاو تي تشينغ

قد تشعر أنك لن تمتلك أبدًا قوة التزام كافية للإقلاع عن تدخين السجائر. ومع ذلك ، فإن محاولة الإقلاع عن التدخين مثلها مثل كل الأشياء الأخرى في العالم. يتطلب الأمر ممارسة. قلة قليلة من الأفراد يتوقفون للأبد عند المحاولة الرئيسية. في كل مرة تحاول فيها الإقلاع عن التدخين ، سيصبح الأمر أسهل قليلاً ، خاصة إذا كنت على دراية ببعض أفضل الطرق للإقلاع عن التدخين.

توجد في السوق هذه الأيام مجموعة متنوعة من السلع التي يمكن أن تساعدك على الإقلاع عن تدخين السجائر. هناك علاجات للحد من التدخين بالليزر ، وطرق للإقلاع عن التدخين بالوخز بالإبر ، وحتى حقنة للإقلاع عن التدخين. يمكنك أيضًا مراجعة طبيبك للحصول على مضاد للاكتئاب عن التدخين. تساعد هذه الأدوية في تخفيف التوتر وتقليل الرغبة الشديدة لديك ، مما يساعدك على الإقلاع عن التدخين بشكل أسرع وبشكل دائم.

شخص لديه بعض الشك 

ولكن اتخاذ إجراء أفضل من شخص دون شك لا يتخذ أي إجراء. مايكل إي أنجير

إذا كنت مهتمًا بطرق تبادل النيكوتين للمساعدة في الإقلاع عن تدخين السجائر ، فيمكنك التفكير في شراء اللصقة أو علكة النيكوتين. اللاصقة هي مجرد رقعة تقوم بتطبيقها كل يوم وتوفر كمية ثابتة من النيكوتين في نظامك. بدلاً من التعامل مع أعراض انسحاب النيكوتين مثل التهيج أو الجوع ، تسمح لك اللصقة بالتخلص تدريجياً من الدواء عن طريق تقليل كمية النيكوتين تدريجياً كل أسبوع أو نحو ذلك. ثبت أن الرقعة من أفضل الطرق للإقلاع عن التدخين.

علكة النيكوتين 

هي طريقة أخرى يمكن أن تساعدك على الإقلاع عن تدخين السجائر. تعمل علكة النيكوتين بشكل كبير مثل اللاصقة ، إلا أنه يمكنك التحكم في كمية النيكوتين التي تتلقاها. في كل مرة تشعر فيها بالجوع للتدخين ، يمكنك الوصول إلى قطعة جديدة من العلكة بدلاً من السيجارة. إذا اتبعت بدقة الإرشادات التي تتماشى مع منتجات توقف علكة النيكوتين عن التدخين ، فسوف تكتشف أن الرغبة الشديدة لديك قد انخفضت بشكل كبير. بدلاً من قضاء يومك بالكامل في محاربة الرغبة الشديدة في تدخين السجائر ، يمكنك أن تشعر بأنك أكثر طبيعية أثناء محاولتك الإقلاع عن التدخين.

يتم قياس القرار الحقيقي من خلال حقيقة أنك اتخذت إجراءً جديدًا. إذا لم يكن هناك إجراء ، فأنت لم تقرر حقًا. أنتوني روبينز

بغض النظر عن طرق الإقلاع عن التدخين التي تستخدمها للإقلاع عن تدخين السجائر ، يمكنك أن تطمئن إلى أنها تستحق ذلك. سيكون لديك المزيد من الطاقة بمجرد بدء الروتين ، وستوفر أيضًا الكثير من المال. كل هذه الفوائد تتضاءل مقارنة بفوائد اللياقة البدنية التي ستمنحها لنفسك وللأشخاص من حولك.

آمل أن تكون قد حصلت على بعض النصائح الجيدة للإقلاع عن التدخين من هذه المقالة وأن تكون قادرًا على استخدامها.